فرص عمل واعدة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي الطبية

إن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تتمثل بإنشاء مدينة دبي الطبية لتكون في طليعة قطاع الرعاية الصحية في المنطقة – وتحقيق هذه الرؤية يبدأ بك أنت !.

 تقدم مدينة دبي الطبية فرص عمل لجميع المواهب الإماراتية، كما نعزز العمل الوظيفي من خلال التدريب والدعم التعليمي، في بيئة عمل متميزة تربط تراثنا الأصيل مع بيئة ديناميكية تعج بالكفاءات من مختلف دول العالم. 

 

ندعوك لاكتشاف فرص عمل جديدة و ملهمة، هنا بعض آراء مواطني دولة الإمارات العاملين في مدينة دبي الطبية حول العمل في المدينة:

" تتمتع مدينة دبي الطبية ببيئة تعليمية رائعة، أشعر بسعادة كبيرة كوني ضمن فريق رائع يتمتع بكفاءة عالية" - مدير الموارد البشرية- منذ العام 2013

 " تتمتع مدينة دبي الطبية ببيئة عمل متنوعة ورائعة ومحفزة" – مدير أول – قسم التسويق منذ العام 2007

 " يعتبر العمل في القطاع الطبي آمناً ومستقراً، و مدينة دبي الطبية تمتلك مثل هذه المقومات" – مدير – تطوير الأعمال- منذ 2001.

 " كوني حاصل على درجتين في الطب والإدارة، اخترت العمل في مدينة دبي الطبية لأنها المكان المثالي لتعزيز الرعاية الصحية في الإمارة" مدير أول – قسم الاستراتيجية وتطوير الشركاء - منذ 2008.

 "تمنحني مدينة دبي الطبية فرصة لمستقبل مشرق يناسب تخصصي، وتعزز فرص العمل من أدائي، فضلاً عن إثراء خبرتي خصوصاً في التعليم الطبي" - تنفيذي أول - الفعاليات والعلاقات العامة - قطاع التعليم – منذ العام ٢٠١٤

 يمكنك البحث والتقديم للوظائف هنا