في ظل مشاركتها للمرة الخامسة عشرة على التوالي في معرض الصحة العربي 2019 "مدينة دبي الطبية" تقدم خدمات حصرية ومجانية للجمهور تلقي طلبات أخصائيي الرعاية الصحية وفحص مدى أهليتهم خلال المعرض

أعلنت مدينة دبي الطبية اليوم عن حزمة من الخدمات الحصرية التي ستعرضها خلال معرض الصحة العربي 2019 المزمع عقده في الثامن والعشرين من الشهر الجاري. وتتضمن هذه الخدمة استقبال طلبات أخصائيي الرعاية الصحية في منصة مدينة دبي الطبية، بهدف تسريع إجراءات الحصول على رخصة المزاولة.

حيث توفر مدينة دبي الطبية الخدمة من خلال تطبيق يتم تحميله على كمبيوتر لوحي، يمكّن أخصائي الرعاية الصحية من الإجابة على سلسلة من الأسئلة المتعلقة بمؤهلاتهم ومهاراتهم بمساعدة ممثلي إدارة التراخيص.

ومن خلال الخدمة سيقوم ممثلو إدارة التراخيص المتواجدون في منصة مدينة دبي الطبية، بإعطاء الردود الأولية والسريعة على مدى أهليتهم وتوافقهم للحصول على رخصة مزاولة المهنة في مدينة دبي الطبية، ومن ثم إصدار "شهادة الأهلية المبدئية"، على شكل خدمة مستعجلة  وتكون صالحة لمدة 3 شهور  وتعطى مجاناً بدون أي رسوم خلال فترة المعرض.

وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية:" نحن سعداء بتقديم هذه الخدمة خلال معرض الصحة العربي 2019 ، وتأتي هذه الخدمة تلبية لاحتياجات الكثير من أخصائيي الرعاية الصحية حول كيفية تلبية معايير الأهلية والتقدم لرخصة مزاولة المهنة في مدينة دبي الطبية، وبدورنا نسعى دائماً لتسهيل وتسريع إجراءات الترخيص تماشياً مع رؤيتنا والتزامنا بتقديم خدمات مبتكرة متميزة وديناميكية داخل المنطقة الحرة."

هذا وتتيح الخدمة لأخصائيي الرعاية الصحية من الأطباء، وأطباء الأسنان  وأطباء الطب التكميلي، والممرضين، وأخصائيي الرعاية الصحية المساندة، وغيرهم معرفة مدى أهليتهم من عدمها بغرض ترخيصهم للعمل في المرافق الطبية في المنطقة الحرة وتوفير الوقت والجهد عليهم.

 هذا وسيقوم فريق إدارة التراخيص بتعريف الجمهور بمعايير التقديم لرخصة مزاولة المهنة وشرح الخطوات بشكل مبسط لزوار جناح مدينة دبي الطبية من الأطباء على مدار الساعة خلال المعرض.

-انتهى- 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار