سلطة مدينة دبي الطبية تحتفل باليوم الوطني الـ 48 بمشاركة موظفيها وشركائها في المنطقة الحرة

احتفلت سلطة مدينة دبي الطبية اليوم، باليوم الوطني الإماراتي الـ48، وتضمن الحفل عدد من الفقرات المتنوعة التي تعكس روح الولاء والانتماء للوطن. وبدأ الحفل بالنشيد الوطني الإماراتي ومن ثم عقبه سلسلة من الفقرات التراثية الغنائية الشعبية والرقصات الشعبية، وتخلل الحفل تقديم المأكولات الإماراتية الشعبية، والخطوط العربية ونقش الحناء بطابع جميل وجوٍ رحب.

وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان البلوشي الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية: "نحتفي اليوم بذكرى قيام اتحاد دولتنا المباركة الـ48، وهذا اليوم يمثل فرصة كبيرة لنا للتعبير عن أصدق معاني الوفاء والولاء والاعتزاز بهذا الوطن، وفخرنا بتاريخه المجيد، وتراثه وإرثه المتجذر في نفوس كل إنسان يعيش على ثراه.

ونحتفل في سلطة مدينة دبي الطبية اليوم، تجديداً لمسيرة الاتحاد الذي أسس له الوالد الشيخ زايد يرحمه الله على امتداد 48 عاماً".

هذا وشارك في العرس الوطني الذي أقيم في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية، الفريق التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية، إلى جانب موظفي وشركاء سلطة مدينة دبي الطبية.

كلام الصورة: جانب من احتفال سلطة مدينة دبي الطبية في اليوم الوطني الـ48، في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية.

 

-انتهى-

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار