سلطة مدينة دبي الطبية ومؤسسة تاكسي دبي توقعان مذكرة تعاون مشترك

وقعت سلطة مدينة دبي الطبية ومؤسسة تاكسي دبي اليوم، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز العمل المشترك والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في مجال النقل بالمنطقة الحرة.

وتنص الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم بين السلطة و تاكسي دبي على توفير الأخير كافة الإجراءات المتعلقة بعمليات نقل الزوار والوفود والموظفين في مدينة دبي الطبية، إلى جانب توفير مركبات الأجرة ومركبات كبار الشخصيات وسيارات الليموزين والحافلات لزوار مدينة دبي الطبية.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية، و الدكتور يوسف محمد آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات.

وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية:" نسعى دائماً إلى توطيد الشراكات الاستراتيجية بين القطاعات الحكومية المختلفة، بما يخدم تنوع مصادر الدخل وجذب الاستثمارات المختلفة، بما ينعكس بشكل إيجابي على الصعيد الاقتصادي، الذي يعتبر عاملاً رئيس من عوامل الجذب السياحي في الإمارة.

وتأتي هذا الشراكة في إطار تسهيل تقديم خدمات متميزة لمرتادي المنطقة الحرة من الزوار والمقيمين والعاملين فيها، حيث لا تدخر سلطة مدينة دبي الطبية أي جهد في سبيل تحسين جودة الخدمات المقدمة في مدينة دبي الطبية".

وسيتعاون الجانبان عن كثب في مجال التدريب والتطوير للارتقاء بالخدمات من النواحي الفنية والإدارية، وتوفير الاختصاصيين من ذوي الخبرة بهدف التخطيط والتنسيق المشترك لإعداد خطط العمل المرنة خلال الفعاليات والمؤتمرات.

ومن جانبه قال الدكتور يوسف محمد آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي:" يأتي توقيع هذه الاتفاقية مع سلطة مدينة دبي الطبية في إطار الغايات الاستراتيجية للمؤسسة المتمثلة بتقديم تشغيل متميز وإسعاد الناس، وما هو  إلا برهان صادق يعكس قوة الثقة بين الطرفين، وينطوي على قيمة كبيرة من تعزيز الشراكات البناءة مع الجهات والدوائر الحكومية والهادفة إلى تحقيق متطلبات معايير التميز وفقاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة.

وأضاف، أن تبادل الخدمات والخبرات والتجارب التي حظينا بها خلال مسيرة من النجاحات في الأعوام الماضية ما هو إلا ترجمة صادقة وخطوة نحقق فيها رؤيتنا  "الريادة في تقديم خدمات آمنة، موثوقة وذكية".

هذا ويعمل في مدينة دبي الطبية أكثر من 10,000 موظف في مختلف المجالات، يمكن إن يستفيدو من خدمات تاكسي دبي، إلى جانب استضافة مدينة دبي الطبية العديد من المؤتمرات والفعاليات على مدار السنة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار