سلطة مدينة دبي الطبية توقع مذكرة تعاون مشترك مع غرفة تجارة وصناعة البحرين

وقعت سلطة مدينة دبي الطبية أمس مذكرة تعاون مشترك مع غرفة تجارة وصناعة البحرين، لتعزيز آفاق التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات.

وتنص الاتفاقية التي تم توقيعها على تعزيز مبدأ التعاون والشراكة بين الطرفين في مختلف المجالات، لتعزيز مكانة القطاع الصحي وتطويره بما يعزز مكانة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كمركز طبي وصحي عالمي يجذب المرضى لتلقي خدمات طبية عالية الجودة، والاستفادة من التجارب والخبرات المتوفرة عند الطرفين.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور رمضان البلوشي، رئيس القطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية، والسيد شاكر ابراهيم الشتر، الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين، بحضور نائب رئيس الغرفة السيد عبد الله بدر السادة، ورئيس وأعضاء لجنة الصحة لدى الغرفة.

وتعليقاً على توقيع الشراكة، أكد الدكتور رمضان البلوشي، أن هذه المذكرة تأتي لتعزيز مبدأ الشراكة في الأمور التي تهم القطاع الصحي بين الجانبين، للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال تبادل الخبرات والتدريب الطبي والأبحاث.

وفي إطار هذه الشراكة سيتعاون الطرفان في مجالات التعليم والتدريب الطبي والأبحاث، والاستفادة المثلى من الموارد المتاحة لدى الطرفين، بأحدث الوسائل والأساليب العلمية المتطورة.

وفي هذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي للغرفة السيد شاكر إبراهيم الشتر، أن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار حرص الجانبين على تطوير القطاع الصحي في كلا البلدين، بما يعزز مكانة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كمركز طبي وصحي عالمي يزخر بأفضل الكفاءات والخبرات، ويتبع أحدث الوسائل والأساليب العلمية المتطورة.

 

-انتهى- 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار