على هامش معرض الصحة العربي مدينة دبي الطبية تطور نظامها الإلكتروني لحجز المواعيد الطبية عبر منصة أوكادوك

النظام المتكامل الجديد يرفع عدد مقدمي الخدمات الصحية عبر إجراءات عصرية وسلسة

أطلقت مدينة دبي الطبية نسختها الالكترونية المحدثة لنظام حجز المواعيد الطبية عبر نظام أوكادوك المتخصص للحجز، والذي أصبح متوفرا على موقع المدينة الالكتروني www.dhcc.ae حيث أصبح بمقدور المرضى البحث عن مقدمي الخدمات الصحية المتواجدين في المدينة من اختصاصيين وشركات التأمين والمستشفيات والعيادات بالاضافة الى خاصية اختيار الطبيب بناء على لغته المفضلة وجنسه.

تتوفر الآن الخدمة الحديثة والسلسة للحجز الآني ل 32 اختصاصا في 11 مركزًا صحيًا داخل مدينة الطبية وبطريقة مبسطة لا تستغرق أكثر من 45 ثانية، يحصل بعدها المريض على التنبيهات والتذكيرات الدورية قبل الموعد كما يمكنه الغاء أو تعديل الحجز في أي وقت من خلال نفس النظام. ليس هذا فحسب، بل يمكن للمرضى الحصول آنيا على مواعيد مسبقة في حال الالغاء أو تعديل الحجز.

وقد أعرب الدكتور رمضان البلوشي، رئيس القطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية، عن سعادته بالخدمة الجديدة قائلًا: "نجدد التزامنا في مدينة دبي الطبية بتعزيز خدماتنا الطبية، ورفع رضى العملاء والمرضى عبر اعتماد أفضل التقنيات التي من شأنها رفع مؤشر سعادة المرضى والمتعاملين، حيث وفرنا في المدينة أكثر من 300 اختصاص طبي في أكثر من 170 مقدما للخدمات الطبية في منطقتنا الحرة.

و تم بحمد الله دمج العديد من مقدمي الخدمات الطبية في مدينتنا عبر نظام الحجز المتوفر على موقعنا الإلكتروني المدعوم من منصة أوكادوك الفريدة من نوعها، الأمر الذي يمنح بذلك الأطباء المشاركين ميزة الحجز والتواصل المباشر مع مرضاهم".

من جهته قال فضيل بن تركية، المؤسس والرئيس التنفيذي لأوكادوك: "تتطور هذه الشراكة بشكل وثيق ويأتي اعلان اليوم عن توفير مزايا منصة أوكادوك الفريدة على موقع مدينة دبي الطبية ليعزز تجربة المرضى. ويمثل هذا الحدث دافعا جديدا لنا للابتكار المتواصل في جودة الخدمة، في اطار سعينا الدؤوب لشمل الغالبية العظمى للأطباء ومقدمي الخدمات الطبية في مدينة دبي الطبية عبر منصتنا العام المقبل".

وأضاف بن تركية:"نحن سعداء للغاية أن نرى اليوم وبعد عام على شراكتنا الاستراتيجية مع مدينة دبي الطبية التقدم الكبير في جودة الخدمات للمرضى عبر تقنية أوكادوك، مع ارتفاع كبير في عدد العيادات والاطباء والمستشفيات المشاركة، الذين بدورهم سعداء بالامتيازات المقدمة لهم".

هذا وتشمل قائمة الجهات المشاركة في النظام المرافق الطبية العاملة في مدينة دبي الطبية وهي: مستشفى الامارات التخصصي، والمركز الطبي الألماني في دبي، واستشاريي العيون دبي، وأميركان ويلنس سنتر، و العيادة الطبية الفرنسية، وبورفايند بوليكلينك، وعيادة الدكتورة عبير للتجميل، وايميرتس انتغريتد ميديكال سنتر دبي، و اميرتس سبرتس ميد في مدينة دبي الطبية، وهاينس بيوتي كلينيك آند سبا دبي، ورويال استيتيك آند ميديكال كلينيك. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار