سلطة مدينة دبي الطبية تتعاون مع بلسم لتطوير الرعاية الصحية لمنح شركاء أعمالها باقات تسويق حصرية وتحسين تكاليفهم التشغيلية

سلطة مدينة دبي الطبية تتعاون مع بلسم لتطوير الرعاية الصحية لمنح شركاء أعمالها باقات تسويق حصرية وتحسين تكاليفهم التشغيلية

Tuesday, May 14, 2024

أعلنت سلطة مدينة دبي الطبية، الجهة المُنظّمة والمُشرفة على نمو وتطور الأعمال في مدينة دبي الطبية، عن توقيع اتفاقية مع شركة بلسم لتطوير الرعاية الصحية، والتي تمنح شركاء الأعمال في مدينة دبي الطبية باقات تسويق حصرية تتضمن أدوات فعالة من حيث التكلفة، بما يتيح لهم الترويج لخدماتهم وتعزيز حضورهم في السوق وتحسين تكاليفهم التشغيلية.

كما تقدم الاتفاقية مزيداً من الدعم إلى منشآت مدينة دبي الطبية والأخصائيين العاملين فيها، حيث توفر الشركة المتخصصة بتسويق وإدارة خدمات الرعاية الصحية فرص بث إعلامي لتسليط الضوء على الخدمات التي يقدمها شركاء الأعمال في المدينة الطبية بالإضافة إلى تعزيز التعلم والتطور المهني وتنظيم الدورات التدريبية حول آخر التوجهات وأفضل الممارسات في قطاع الرعاية الصحية.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار منهجية سلطة مدينة دبي الطبية في عقد الشراكات الرامية إلى منح شركاء الأعمال لديها فرصاً مميزة لإحراز التقدم على صعيدي النمو وتطوير المواهب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سالم دهمان، مدير إدارة الاتصال والتسويق في سلطة مدينة دبي الطبية: "تنسجم هذه الاتفاقية مع التزامنا بمنح شركاء أعمالنا وسائل سهلة وفعالة من حيث التكلفة لتمكينهم من تطوير أعمالهم وتعزيز نموهم المتواصل، كما أنها تساهم في تطوير الخدمات والمزايا التي نقدمها في منظومة مدينة دبي الطبية. كما تخدم هذه الشراكة خطط سلطة المدينة الطبية لتعزيز التنمية المهنية لدى شركاء أعمالها وإثراء تجربتهم بصفتهم جزءاً من مجتمع مدينة دبي الطبية المزدهر".

بالإضافة إلى ذلك، أعرب الدكتور بسام درويش، المدير والمؤسس لشركة بلسم لتطوير الرعاية الصحية، عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية مع سلطة مدينة دبي الطبية، وشدد على التزام شركة بلسم بالترويج لمدينة دبي الطبية لكونها المدينة التي تهتم بالصحة أولاً، وذلك من خلال الاعتماد على التثقيف وتقديم كل ما هو مفيد من أجل تعزيز الرعاية الصحية، والترويج للخدمات الشاملة التي تقدمها العيادات والمستشفيات في مدينة دبي الطبية، التي تتميز بجودة خدماتها. وأضاف: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع سلطة مدينة دبي الطبية وتقديم خبراتنا لمجتمع مدينة دبي الطبية، وهذا يتماشى مع سعينا لزيادة الوعي بخدمات الرعاية الصحية. ويهدف هذا التعاون إلى تزويدهم بخدمات التسويق المبتكرة، بالإضافة إلى تنظيم مبادرات توعية متنوعة مثل حملة ’صحتي ثروة لوطني‘ وتقديم دورات تدريبية وورش عمل للأطباء والممرضين والعاملين في العيادات والمراكز الطبية والمستشفيات من خلال أكاديمية بلسم للتعليم الطبي والبحوث، إحدى شراكات بلسم لتطوير الرعاية الصحية، بهدف تعزيز التعليم الطبي ورفع مستوى الكفاءة في القطاع الطبي بما يساهم في بناء مجتمع أكثر صحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأن الصحة للجميع ومن خلال الجميع".

لمحة حول مدينة دبي الطبية

تأسست مدينة دبي الطبية عام 2002 على يد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتصبح اليوم منطقةً حرةً رائدةً في مجال خدمات الصحة والعافية في دبي ووجهةً رائدةً للاستثمار في القطاع الصحي للإمارة. وتمثل سلطة مدينة دبي الطبية الجهة المُنظّمة والمشرفة على نمو وتطوّر الأعمال في المنطقة الحرة، كما تُقدم مدينة دبي الطبية مجموعةً شاملةً من حلول الأعمال المناسبة للشركات الناشئة ومشاريع الرعاية الصحية الضخمة والأطباء المستقلين والزائرين. وتعد مدينة دبي الطبية الوجهة الأفضل للمؤسسات الطبية والأكاديمية والبحثية، بفضل خدماتها المتكاملة مع نمط الحياة العصري، حيث تقدّم لزوارها مجموعةً واسعة من خيارات الضيافة والتسوّق والترفيه.