مدينة دبي الطبية تعلن عن إطلاق مستشفى باراكير الإمارات للعيون في المرحلة الثانية المستشفى الجديد هو الأول في الشرق الأوسط لمجموعة باراكير

مدينة دبي الطبية تعلن عن إطلاق مستشفى باراكير الإمارات للعيون في المرحلة الثانية المستشفى الجديد هو الأول في الشرق الأوسط لمجموعة باراكير

Tuesday, Jan 21, 2020

أعلنت مدينة دبي الطبية اليوم، عن خططها لتأسيس مستشفى باراكير الإمارات الرائد في مجال طب العيون في المرحلة الثانية من المنطقة الحرة بمنطقة الجداف دبي.

ويعد المستشفى الجديد أول مستشفى تخصصي للعيون في المرحلة الثانية، والأول في الشرق الأوسط لمجموعة باراكير الرائدة بسعة 10 أسرّة طبية متطورة، حيث تم تصميمه لتوفير الرعاية الصحية المتطورة ليقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات الطبية التخصصية في مجال أمراض العيون، ويتوقع افتتاحه في الربع الأخير من العام 2020.

وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان البلوشي، رئيس القطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية: "إن شريكنا الجديد مستشفى باراكير الرائد في مجال طب العيون، سيعزز من محفظتنا الطبية، وسيزيد من فرص الوصول للرعاية الصحية التخصصية. ويعزز المستشفى الجديد عند اكتماله من رؤية مدينة دبي الطبية كوجهة عالمية ومركزاً متكاملاً للخدمات الطبية عالية الجودة".

وتشمل خدمات المستشفى التخصصية جميع الخدمات الاستشارية، وخدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، والجراحات الطبية مثل جراحة القرنية، والملتحمة وجراحة سطح العين، وجراحة الجلوكوما (المياه الزرقاء)، وجراحة الانكسار، وجراحة العدسات البلورية، والتصوير التشخيصي الدقيق، إضافة إلى التدريب والتعليم.

وقال البروفيسور رافائيل آي باراكير، المدير الطبي في باراكير برشلونة: "تتقدم باراكير في عملية توسعها في منطقة استراتيجية ملتزمة بتطوير وتوسيع خدماتها الصحية مع أفضل المتخصصين في الرعاية الصحية. لقد جذبت سمعة العلامة التجارية باراكير المرضى من جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة، وخاصة من منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تجاوزت العلاقة والثقة المتبادلة المرضى لتصبح مع السلطات الصحية في هذه الدول".

وأضاف الدكتور سعيد الداية، مدير المشاريع الصحية في سكوب للاستثمار والمجموعة: "يعتبر تقديم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي أحد الركائز الستة للأجندة الوطنية بما يتماشى مع رؤية حكومة دبي 2021، وتكمن استراتيجيتنا طويلة الأجل في الاستثمار في المشاريع ذات الجودة العالية التي يمكن أن تسهم في تحقيق هذه الرؤية.

ويعد مستشفى باراكير الإمارات للعيون من بين عيادات العيون الرائدة في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا أن نرى أنها تتطلع إلى تأسيس قدراتها المتقدمة في طب العيون لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتلبية احتياجات العناية بالعيون في الدولة والمنطقة ككل".

ويمتد المستشفى الجديد على مساحة 13000 قدم مربعة، ويتكون من 6 طوابق، وهو مشروع مشترك بين باراكير والشريك المالي جرانديس كابيتال انفستمنت. ويتم تنفيذ بناء المستشفى من قبل شركة الإمارات لينك مالتورو.

 

 -انتهى-